آخر الأخبار
إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي

نيجيرفان بارزاني يتوجه الى بغداد لاكمال لقاءات القوى السياسية

سياسة | 27-11-2022, 08:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت رئاسة اقليم كردستان، اليوم الاحد، مغادرة رئيسها نيجيرفان بارزاني الى بغداد لاكمال لقاءات القوى السياسية.

وقالت الرئاسة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "لغرض إكمال جدول أعمال لقاءات واجتماعات الأسبوع الماضي مع القيادات السياسية العراقية، يتوجه رئيس إقليم كردستان، نيجيرفان بارزاني، اليوم، إلى بغداد في زيارة تستغرق يوماً واحداً".

واضافت أنه "بعد اللقاءات والاجتماعات التي عقدها يوم الثلاثاء الماضي مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الاتحادي العراقي وعدد من القيادات السياسية وكبار المسؤولين في البلد، ألغى نيجيرفان بارزاني جدول أعمال ولقاءات واجتماعات اليوم الثاني لزيارته وعاد إلى إقليم كردستان للمشاركة في مراسم العزاء المقامة على أرواح ضحايا حادث انفجار منظومة الغاز المؤلم في مدينة دهوك".

وأشارت الى أنه "من المقرر أن يكمل الرئيس نيجيرفان بارزاني، اليوم، برنامج الزيارة إلى بغداد، ويعقد سلسلة لقاءات واجتماعات مع عدد آخر من القيادات وكبار المسؤولين العراقيين".