آخر الأخبار
التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان

شاحنات محملة بالأغذية.. التجارة توزع مساعدات انسانية في مناطق أطراف بغداد

محليات | 26-11-2022, 19:46 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت وزارة التجارة اليوم السبت، توزيع وجبة جديدة من المساعدات الانسانية على مجموعة من العوائل الفقيرة في مناطق اطراف بغداد وتحديدا في منطقتي المعامل وابو غريب.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بناءً على توجيه رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة أثير داود الغريري قامت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بحملة من التبرعات وإرسال وجبة جديدة من المواد العينية إلى العوائل الفقيرة".

واكد البيان أن "وفدا رسميا تم تكليفه للاشراف على توزيع تلك المساعدات في عدد من المجمعات السكنية والاحياء الفقيرة بمناطق المعامل وابو غريب اطراف بغداد".

وافت إلى أن "هذه المبادرة الانسانية جاءت مكملة لحملات سابقة قامت بها العديد من تشكيلات الوزارة خلال الفترة الماضية"، منوهاً أن "المواطنين ثمنوا هذه الالتفاتة من قبل وزارة التجارة، معربين عن شكرهم وامتنانهم لوزير التجارة والقائمين على هذه الحملات".