آخر الأخبار
خوفا من ضياع التناسل المباح.. الصدر يدعو العالم اجمع للاتحاد ضد "المثليين" تونس تودع بطولة كأس العالم رغم تغلبها على فرنسا أستراليا تتأهل إلى دور الـ16 مع فرنسا المتصدرة بعد تغلبها على الدنمارك رئيس تحالف العزم: سامراء ستكون أفضل بعد زوال التفرقة 7 خيانات أميركية للأكراد في مئة عام.. هل تخذلهم مجدداً بسوريا؟

بعد انتقادها قطر.. حكومة المانيا "تقيّد حرية التعبير" وتغلق التعليقات على صفحتها الرسمية

تقارير مترجمة | 24-11-2022, 22:46 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

رصدت وكالة (بغداد اليوم) قيام إدارة الصفحة الرسمية للحكومة الألمانية عبر منصة فيسبوك، بإغلاق التعليقات ومنع التفاعل على احد منشوراتها المتعلق بالموقف الذي اتخذته خلال المباراة التي جمعتها مع اليابان في الثالث والعشرين من نوفمبر

وبينت متابعة (بغداد اليوم)، أن الصفحة الرسمية للحكومة الألمانية عبر منصة فيسبوك، تعرضت لموجة من التعليقات الناقدة للخطوة التي قام بها المنتخب الألماني قبل بداية المباراة فيما قالت انها "رسالة لا تتعلق بالسياسة ولكن بحقوق الانسان"، مشيرة الى رفض قطر، الدولة المنظمة، ارتداء شارة "الحب الواحد" من قبل لاعبي المنتخب الألماني. 

وطالبت الانتقادات التي طالت المنتخب الألماني ادارته بالتركيز على المباريات والابتعاد عن الايدلوجيات السياسية بالإضافة الى "احترام عادات وتقاليد الدول المضيفة"

ودفع الانتقاد بإدارة الصفحة لإغلاق التعليقات ومنع المستخدمين من التعبير عن رايهم بتصرفات المنتخب الألماني، الامر الذي عده بعض المعلقين "تناقضا" مع المبادئ التي تحاول ألمانيا الترويج لها، حيث "قامت صفحتها الحكومية بمنع حرية التعبير، فيما تنتقد قطر لذات الأسباب.