آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

التربية والداخلية تستنفران بسبب عبارة كتبت على باب إحدى مدارس بغداد

محليات | 24-11-2022, 17:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أوضحت وزارة التربية، اليوم الخميس، أن العبارة التي كُتبت على أبواب إحدى مدارس تربية الرصافة الثانية، قام بها أحد الطلبة الذين رصدتهم كاميرات المراقبة.

وقالت الوزارة في بيان لها، اطلعت عليه (بغداد اليوم)، إن" حقيقة الصورة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، تعود إلى فعل طالب متخفي كتب تلك العبارة، ويريد بها ارباك الدوام في المدرسة".

 واوضحت الوزارة أن كاميرات المراقبة تمكنت من رصد الطالب المتخفي، وتبليغ السلطات الأمنية على الفور لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

وأشار وزير التربية، الدكتور إبراهيم نامس الجبوري، إلى أن دوام الملاكات التربوية والتعليمية والطلبة في (متوسطة الشهيد حسين كريدي ومتوسطة العهد الجديد للبنين) في الرصافة الثانية مستمر وبشكل منتظم ولم يتأثر بما وصفه بالفعل الصبياني. 

وأكد الوزير متابعته لكل الحالات والظواهر الدخيلة على المجتمع العراقي والتي تريد إرباك الميدان التربوي .