آخر الأخبار
معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب - عاجل بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد

جنايات نينوى: الاعدام بحق ارهابي خطير شارك بمعارك ضد القوات الامنية

أمن | 24-11-2022, 11:39 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

 أصدرت محكمة جنايات نينوى، اليوم الخميس، حكما بالإعدام بحق ارهابي مدان شارك ضمن صفوف تنظيم داعش في عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية خلال عمليات التحرير .
 
وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى تلقته (بغداد اليوم ) أن "المجرم الارهابي شارك مع مجموعته الارهابية في عمليات إجرامية ضد القوات الامنية اثناء عمليات التحرير، مبينا أنه" بعد تحرير مدينة الموصل استقر مع مجموعته في جبال مكحول وجبال عداية وبادوش".
 
وأضاف أن "الارهابي شارك ايضا في تفجير ابراج نقل الطاقة الكهربائية، لافتا إلى أن" القوات الامنية ونتيجة للقصف الجوي لمجموعته الارهابية القي القبض عليه".
 
وتابع أن "الحكم بحق المجرم الارهابي يأتي وفقا لأحكام المادة الرابعة /١ وبدلالة المادة الثانية/١و٣و٥ من قانون الارهاب رقم ١٣ لسنة 2005".