آخر الأخبار
يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور)

السوداني يتوجه إلى دولة الكويت في زيارة رسمية

سياسة | 23-11-2022, 09:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، العاصمة بغداد متوجهاً الى الكويت في زيارة رسمية.

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى دولة الكويت في زيارة رسمية".

وغادر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، المملكة الأردنية الهاشمية، الاثنين الماضي، عائداً إلى العاصمة بغداد، بعد زيارة رسمية للمملكة استغرقت يوماً واحداً.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للسوداني، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "التقى رئيس مجلس الوزراء خلال الزيارة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وعقد معه جولة مباحثات ثنائية، تناولت العلاقات بين البلدين الشقيقين، وأهم سبل تعزيز الشراكة والتعاون، لما فيه مصلحة الشعبين العراقي والأردني".

وتابع: "كما شهدت الزيارة عقد جلسة مباحثات موسعة بين الجانبين العراقي والأردني، تدارست مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وملفات التنسيق الثنائي على مختلف الصعد والمجالات، فضلاً عن تعزيز العمل وفق مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين".

وفي وقت سابق، بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين تعزيز التعاون المتبادل وفق الاتفاقات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين.