آخر الأخبار
واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط السوداني يصل إلى محافظة الأنبار الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة "السبات" سيد الموقف.. تشكيل حكومة ديالى "مستحيل" دون بغداد

37 مليون دينار للشرفة الخشبية الواحدة

عقب اعتراف بمبلغ "مهول".. الشركة المنفذة لكورنيش شط العرب تنفي تصريحًا لمديرها بعد مرور شهر!

محليات | 22-11-2022, 21:07 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

نفت الشركة المنفذة لمشروع كورنيش شط العرب، اليوم الثلاثاء، تصريحًا لمديرها أدلى به قبل نحو شهر بشأن كلفة شرفة كورنيش شط العرب.

وقال رحيم البزوني في تصريح صحفي ادلى به قبل نحو شهر لإحدى وسائل الإعلام إن "تكلفة الشرفة الواحدة هو 25 الف دولار امريكي (37 مليون دينار)"، مبينا أن "الكلفة العالية للشرفة كونها بسبب خشب الصاج وانها خضعت لعمليات نحت دقيقة".

وفي وقت سابق من اليوم، شن مسؤول حماية محافظ البصرة أسعد العيداني "هجومًا غير لائق" على وكالة (بغداد اليوم) على خلفية معلومات نشرتها الوكالة تتضمن كلفة المساطب الخشبية المنفذة على كورنيش شط العرب.

ونشر مسؤول حماية العيداني صورة خبر (بغداد اليوم) والذي تضمن معلومات عن أن كلفة المسطبة الخشبية على كورنيش شط العرب بلغت 37 مليون دينار، معلقًا بالقول: بإنها "مسيئة لمحافظ البصرة من قبل اعداء الاعمار وضعاف النفوس"، مستخدمًا مفردات "هزيلة" من قبيل "ليمون للمضغوطين" وما إلى ذلك من العبارات التي لاتليق بمخاطبة وسيلة إعلام معروفة كـ(بغداد اليوم) ومن المفترض أنها لاتليق بـ"حاشية مسؤول رفيع المستوى كمحافظ".

وتحتفظ وكالة (بغداد اليوم) الاخبارية بكامل حقوقها القانونية تجاه من تهجم عليها، وكما وأنها مستمرة بالكشف عن اسعار فقرات المشاريع في البصرة والتي تحوم حولها الكثير من الشبهات.