آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

مسؤول حماية محافظ البصرة يتهجم على (بغداد اليوم) والمؤسسة تحتفظ بحقها القانوني بالرد

سياسة | 22-11-2022, 20:22 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 شن مسؤول حماية محافظ البصرة أسعد العيداني "هجومًا غير لائق" على وكالة (بغداد اليوم) على خلفية معلومات نشرتها الوكالة تتضمن كلفة المساطب الخشبية المنفذة على كورنيش شط العرب.

 ونشر مسؤول حماية العيداني صورة خبر (بغداد اليوم) والذي تضمن معلومات عن أن كلفة المسطبة الخشبية على كورنيش شط العرب بلغت 37 مليون دينار، معلقًا بالقول: بإنها "مسيئة لمحافظ البصرة من قبل اعداء الاعمار وضعاف النفوس"، مستخدمًا مفردات "هزيلة" من قبيل "ليمون للمضغوطين" وما إلى ذلك من العبارات التي لاتليق بمخاطبة وسيلة إعلام معروفة كـ(بغداد اليوم) ومن المفترض أنها لاتليق بـ"حاشية مسؤول رفيع المستوى كمحافظ".

 وتؤكد (بغداد اليوم) بأنها تحتفظ بحقها القانوني بالرد على الإساءة الصادرة من قبيل مسؤول حماية محافظ البصرة، ولديها الدلائل القانونية كافة التي تدينه.

 ويوم امس الاثنين، كشف مصدر في قسم العقود والإحالات في ديوان محافظة البصرة، عن سعر الشرفة الخشبية الواحدة في كورنيش شط العرب.

 وقال   المصدر في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم) إن "كلفة الشرفة الواحدة هو سبعة وثلاثون مليون دينار ونصف". 

 وبين أن "هذه واحدة من فقرات مشروع كورنيش شط العرب الذي أحيل بـ 11 مليار دينار ومن ثم ارتفعت كلفته الى 22 مليار دينار".