آخر الأخبار
تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الأحد ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟ العراق تحت المجهر.. هل تنجح بغداد في تجنب الصراع الإقليمي بعد اغتيال "نصر الله"؟

خفايا عمليات "الايام الأربعة" للحشد.. 7 بؤر ساخنة لداعش كانت على وشك الولادة

أمن | 22-11-2022, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف الحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، عن خفايا عمليات الايام الاربعة في 7 قواطع بمحافظة ديالى، مبينا انها احبطت ولادة 7 بؤر رئيسية للتنظيم.

وقال القيادي في الحشد الشعبي صادق الحسيني لـ(بغداد اليوم)، إن "عمليات الايام الاربعة في ديالى والتي خُطط لها من قبل قيادة الحشد الشعبي شملت 7 قواطع هي الاكثر تعقيدًا في المحافظة وشملت اكثر من 400 كم".

واضاف، أن "العملية جرى الاستعداد لها منذ 3 اسابيع وكانت ترمي الى احباط ولادة 7 بؤر ساخنة في ديالى من خلال سعي داعش في نقل اسلحة واعتدة الى مضافاته خاصة في حمرين ووادي ثلاب واطراف البحيرة"، مؤكدا بأن "عملية الحشد احبطت ولادة تلك البؤر".

واشار الى ان "مارصد في مضافات داعش يدل على وجود دعم خارجي واضح لخلايا التنظيم"، مبينا أن "العملية تعقبت اكثر من 30 هدفًا في الايام الاربعة الماضية".