آخر الأخبار
أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟ راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟

السليمانية.. مقتل فتى في ظروف غامضة بعد اعتقاله من قبل الشرطة

أمن | 13-11-2022, 15:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أثارت قضية مقتل سهند أحمد، الفتى البالغ من العمر 17 عاما في ظروف غامضة بأحد مراكز الشرطة في السليمانية استياءً وغضبا شعبيا عارما في مواقع التواصل الاجتماعي، اذ يشير بعض الاشخاص الى أنه  توفي أمس السبت نتيجة تعذيب شديد من قبل خمسة أفراد من الشرطة بعد القبض عليه.

وأعلنت عائلة سهند في مؤتمر صحافي، تابعته (بغداد اليوم)، عن أن "ابنها توفي نتيجة تعذيب شديد من قبل أفراد الشرطة بعد أن ألقت مفارز الشرطة القبض عليه في مطاردة بوليسية، بتهمة إثارة الشغب والمشاجرة مع آخرين".

واتهمت العائلة،  الشرطة بـ "التستر على القضية والتكتم عليها من خلال شطب كل الفيديوهات للكاميرات داخل السجن وخارجه وحتى في المحلات والدكاكين"، فيما طالبت الجهات المعنية والحكومية بـ "التدخل في القضية".

من جانبه أكد سركوت أحمد المتحدث باسم شرطة السليمانية في مؤتمر صحافي، أن "الفتى المتوفي هرب من قبضة مفارز الشرطة بعد مشاجرة مع آخرين في منطقة سرجنار داخل مدينة السليمانية"، مضيفا أن "التحقيقات بدأت للكشف عن ملابسات الحادث".

 كما أعلن أحمد، عن" توقيف عدد من افراد الشرطة للتحقيق في ملابسات مقتل فتى يبلغ من العمر 17 عاما".