آخر الأخبار
تطور خطير ومفاجئ.. ماذا بعد اعلان إسرائيل اغتيال حسن نصر الله؟ الصدر ينعى السيد حسن نصر الله حزب الله يعلن ارتقاء السيد حسن نصر الله وزير العمل من النجف: حققنا 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي ويجب الحفاظ على هذا الإنجاز مجلس النواب يـفـتـتـح أعـمـال الجلســـــة الخاصة بالعدوان على لبنان

(بغداد اليوم) تتقصى قضية مقتل شرطي الطاقة.. دوافع الجريمة وعلاقتها بتهريب النفط

أمن | 5-11-2022, 15:14 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

كشف مصدر مسؤول في مديرية جرائم محافظة البصرة، اليوم السبت، النتائج النهائية للتحقيقات بقضية مقتل منتسب في شرطة الطاقة في المحافظة.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لـ (بغداد اليوم)، إن "المتهم (ع ج م) تولد 1969 والذي يعمل منتسباً في الشرطة، اعترف بدائياً وقضائيا بقتل زميله (ك ج ك ) في موقع العمل".

وأضاف أن "دوافع القتل هي تعاطي المخدرات (الكريستال) في موقع العمل من قبل المتهم الذي قام بقتل زميله بواسطة بندقية كلاشنكوف"، موضحاً أن "عملية القتل جرت ضمن منطقة ابو صخير الواقعة في القسم الشمالي من مركز محافظة البصرة".

وأكد المصدر أن "إعترافات المتهم ليس لها علاقة بشبكة تهريب النفط وان عملية القتل جرت على بعد نحو 100 كيلو متر من موقع خرق الانبوب النفطي في منطقة حمار مشرف".

وفي وقت سابق، نشرت وسائل الاعلام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي الحادث، على ان الشرطي المقتول قام بالتبليغ على شبكات تهريب النفط وقاموا بتصفيته.