آخر الأخبار
مجلس النواب يقرر تمديد فصله التشريعي الأول 30 يوماً إيران تعتزم إنشاء أكبر مكتبة في المنطقة لجنة الأمر 160 تستكمل أوراق "فضائح الموانئ".. وتبحث عن منفذ قانوني للتطبيق المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب

اعتقال 8 متهمين بالارهاب ومواد قانونية أخرى في الانبار وميسان

أمن | 28-10-2022, 22:25 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، القاء الاستخبارات العسكرية القبض على ثلاثة ارهابيين وخمسة متهمين بمواد قانونية مختلفة، فضلا عن ضبط شاحنتين لتهريب المشتقات النفطية في الانبار وميسان.

وقالت الخلية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إنه "بعمليات منفصلة وبجهود حثيثة ومعلومات استخبارية دقيقة لقسم وشعبة استخبارات وأمن قيادة عمليات ميسان والفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات وقوة من ألوية تلك القيادتي تم نصب كمائن محكمة وعلى اثرهن القي القبض على (3) ارهابيين وفق احكام المادة (4 ارهاب) في قضاء الرمادي وقضاء المجر الكبير و (5) متهمين بمواد قانونية مختلفة في قضاء المشرح والمجر وقد جرى تسليمهم إلى ميدانياً وأصولياً الى الجهات المعنية".

وتابع البيان: "كما تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية من ضبط شاحنتين حوضيتين كانت معدة لتهريب المشتقات النفطية في الرمادي سيطرة الشهيد الرائد اوس والتي تحتوي على مادتي ( البنزين والاسفلت ) حيث تم التعامل مع المضبوطات حسب السياقات المعمول بها أصولياً".