آخر الأخبار
خيار السلة الواحدة.. تحركات استثنائية لحسم 3 إشكاليات تعرقل ولادة حكومة ديالى - عاجل تصاعٌد للغبار وامطارٌ رعدية تستمر الى مطلع الاسبوع المقبل.. إيضاح مفصل بالطقس النفط يواصل التراجع بعد استقبال فاتر لتعهد الصين بتحويل اقتصادها المالية تعلق على تطبيق نظام "الأسيكودا": يحد من الفساد وهدر المال بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة"

اعتقال 7 ارهابيين وضبط صهاريج لتهريب المشتقات النفطية في 4 محافظات

أمن | 26-10-2022, 11:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء، اعتقال 7 ارهابيين وضبط صهاريج لتهريب المشتقات النفطية في 4 محافظات.

وذكرت المديرة في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "بعمليات استباقية منفصلة لقسم وشعب استخبارات وأمن قيادة عمليات ميسان والفرقة العشرون والثامنة والعاشرة وبالتعاون مع استخبارات وقوة من ألوية تلك القيادات ، تم نصب كمائن محكمة في المحافظات( نينوى وميسان وكركوك والانبار ) حيث اسفرت عن القبض على ارهابيين اثنين وفق احكام المادة( 4 ارهاب ) في الرمادي وكركوك و( 5 ) متهمين بمواد قانونية مختلفة في قضاء المجر الكبير في ميسان"، لافتة الى انه "جرى تسليمهم إلى الجهات المعنية بعد اكمال الإجراءات اللازمة بحقهم". 
واضافت: "كما تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية وبمشاركة مفرزة من الامن الوطني مكتب سنجار من ضبط شاحنتين حوضيتين (صهاريج) كانت معدة لتهريب المشتقات النفطية في سيطرة ام الشبابيط في قضاء سنجار والتي تحتوي على اكثر من 10 الالاف لتر من الوقود وقد جرى التعامل مع المضبوطات وفق السياقات المعمول بها أصولياً".