آخر الأخبار
الصحة تطلق الاستمارة الإلكترونية الخاصة ببيانات خريجي الجامعات والمعاهد بعد أن أهلكه نقل معدات ميناء الفاو.. حصد الأرواح مستمر بطريق "فاو-بصرة" بغداد اليوم تحسم جدل قصة اهداء "تمثال بابلي" إلى مسؤول ايراني - عاجل بحضور السوداني.. الإطار التنسيقي يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة اخر التطورات قلق يغزو العراقيين.. كميات هائلة من الـ25 ألف المزورة تنتشر في الأسواق

شكوك حول لحاق بنزيما وفالفيردي بمواجهة جيرونا

رياضة | 28-10-2022, 17:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

لم يعد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ولاعب والوسط الأوروجوائي فيدي فالفيردي بكامل طاقتهما لتدريبات ريال مدريد، اليوم الجمعة، وما زالت إمكانية مشاركتهما يوم الأحد في مواجهة جيرونا، محل شكوك.

ولم يشارك بنزيما سوى في جزء من المران مع باقي زملائه اليوم، وما زال يواصل تعافيه من الإصابة التي حرمته بالفعل من اللعب أمام إشبيلية في الدوري الإسباني ولايبزيج في التشامبيونزليج.

من جانبه، تدرب فالفيردي داخل المنشآت وأيضا على العشب، ولكن بمفرده في الحالتين، وسيعتمد لحاقه بمباراة الجولة الثانية عشر من الليجا على الحالة التي سيظهر بها في المران القادم غدا.

وفي المقابل، تدرب الكرواتي لوكا مودريتش، الذي لم يسافر إلى لايبزيج يوم الثلاثاء الماضي، مع باقي زملائه، حاله حال داني سيبايوس وماريانو دياز، اللذين قد يعودا لقائمة المدرب كارلو أنشيلوتي لمواجهة جيرونا التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو.