آخر الأخبار
الخارجية تنفي زيارة بومبيو الى العراق في 2017 وعدم لقاء العبادي ارتفاع جديد لأسعار صرف الدولار في بغداد.. ومداهمة لبورصتي الكفاح والحارثية الكشف عن ضحايا الضربة الجوية على الحدود العراقية- السورية الجيل الجديد يُحمّل حكومة كردستان مسؤولية 4 أزمات في الاقليم مركز اقتصادي: العراقيون أنفقوا أكثر من 700 مليون دولار على العلاج في الهند

مصدر: لا وجود لانذار (ج) للقوات الامنية في بغداد والانتشار طبيعي

أمن | 27-10-2022, 10:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس، بانه لا وجود لانذار (ج) للقوات الامنية في بغداد، مبيناً أن هناك انتشاراً أمنياً كثيفاً يعد طبيعياً في بعض مناطق العاصمة.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، أنه "حتى الان لا يوجد أي قرار بدخول القطعات الأمنية إنذار (ج) في العاصمة بغداد".

 وأضاف أن "هناك انتشارا أمنيا طبيعيا ضمن مناطق ساحة التحرير وجسري الجمهورية والسنك، وكرادة مريم المؤدية الى المنطقة الخضراء بالتزامن مع قرب ساعات عقد جلسة البرلمان اليوم للتصويت على الكابينة الوزارية".

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أفاد مصدر أمني، بازدحامات مرورية خانقة تشهدها شوارع العاصمة بغداد، فيما بين انه لا وجود لاي قطع في جسورها بالتزامن مع قرب ساعات على عقد جلسة البرلمان اليوم للتصويت على الكابينة الوزارية.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، أنه "تشهد شوارع  العاصمة بغداد زخماً مرورياً واختناقات شديدة من جهة البياع نحو المنطقة الخضراء والقادسية".

وأضاف أن "طريق كرادة مريم باتجاه مطعم حيدر دبل شبه متوقف، فضلاً عن ازدحام في شارع الكنيسة وسط بغداد".

وأشار الى أن "طريق جسر السنك مفتوح ولا يوجد به أي قطع يذكر، فيما شهد طريق الباب الشرقي من جهة وزارة التخطيط اختناقات مرورية شديدة".

وبين المصدر أن "طرق مرور المركبات في جسر التسويق النفطي - تقاطع شارع الربيعي والطريق من تقاطع الشعب نحو منطقة صليخ وطريق معسكر الرشيد تشهد ازدحامات خانقة جداً مع حركة مرور بطيئة".