آخر الأخبار
للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل

تحالف العزم يستقبل شياع السوداني لبحث آليات تشكيل الحكومة

سياسة | 22-10-2022, 11:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث تحالف العزم برئاسة مثنى السامرائي، اليوم الجمعة، مع رئيس مجلس الوزراء المكلف، محمد شياع السوداني، اليات تشكيل الحكومة المقبلة.

وذكر بيان للتحالف تلقته (بغداد اليوم)، أنه "إستقبل تحالف العزم في مقرّه ببغداد رئيس الوزراء المكلف السيد محمد شياع السوداني اليوم السبت، وبحضور نواب وعدد من قيادات التحالف، لبحث مستجدات المشهد السياسي وسبل التعاون من أجل إختيار الكابينة الوزارية وفق آليات وضوابط من شأنها إنتاج حكومة قادرة قوية".

من جانبه أكد السامرائي، وفقا للبيان "أهمية مراعاة الاستحقاقات الانتخابية لجميع الاطراف السياسية لتحمّل مسؤولية دعم تشكيل الحكومة"، مشيرا إلى أن "تحالف العزم سيسهم بشكل جاد جهود تشكيل الحكومة على الوجه الذي يصب في مصلحة الشعب العراقي الذي انتظر كثيراً".