آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

دخول مشروع ديالى في سبات جديد

رياضة | 10-10-2022, 11:57 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد عضو رابطة مدربي الاندية محمد حسن، اليوم الاثنين، دخول مشروع مدينة ديالى الرياضية في سبات جديد.

وقال حسن لـ (بغداد اليوم)، ان "مشروع المدينة الرياضية في منطقة السبتية شمال شرق بعقوبة والذي جرى وضع حجر الاساس له قبل شهرين في حالة سبات ولم يتقدم به العمل ويمكن القول بان اللعنة الصفرية في تنفيذ مراحله تحاصر المشروع الذي تأخر انجازه أكثر من 10 سنوات متتالية".

وأضاف ان "كل المحافظات وصلت مراحل الانجاز في مشاريع المدن الرياضية الى نسب متقدمة الا ديالى فالوضع مأساوي ولا يوجد اي سبب وجيه يدعو للتأخير".

فيما أكد مصدر في دائرة الشباب والرياضة بديالى بان" مشروع مدينة ديالى الرياضية متوقف تماما رغم تخصيص 105 مليار دينار لتنفيذه من قبل شركة روسية متخصصة لافتا الى ان كل شي متوقف تماما ولا يوجد اي سبب يوضح ما يحدث للرياضة".

وأضاف ان "المشروع على عاتق وزارة الشباب والرياضة وتم بالفعل وضع حجر الاساس قبل شهرين ولكن لم يجي بناء طابوقة واحدة رغم ان الارض مهيأة ولا توجد اي معرقلات"، مؤكدا بان "التأخير خيب امال النخب والجماهير الرياضية في ديالى بشكل عام ولكن هذه هي الحقيقة".