آخر الأخبار
المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات الكشف عن علامات تشير إلى وجود حضارات خارج كوكب الأرض الانتقال للزراعة الحديثة.. البرلمان يكشف عن تخصيصات مالية لشراء 11 ألف "مرشة"- عاجل الأمم المتحدة: 800 ألف شخص "أجبروا على الفرار" من رفح السعودية وامريكا يبحثان العلاقات الاستراتيجية وسبل تعزيزها بين البلدين

نادي الكرخ يستضيف لجنة الشباب والرياضة البرلمانية لمناقشة قانون الاندية

رياضة | 10-09-2020, 09:26 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

 

أكد رئيس الهيأة الادارية لنادي الكرخ الرياضي شرار عن إستضافة ناديه للجنة الشباب والرياضة وعدد من اندية الممتاز والدرجتين الاولى والثانية اليوم الخميس ( 9 أيلول 2020) لمناقشة عدد من فقرات قانون الاندية بعد القراءة الثانية له في جلسة الاسبوع الجاري.

وقال حيدر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن: لجنة الشباب والرياضة ورئيسها عباس عليوي على تواصل دائم مع جميع الاطراف المستفيدة من قانون الاندية ومنها الاخيرة المعنية الاولى بنتائج القانون".

واضاف: أمام ذلك كان هناك اتفاق بين الاندية ولجنة الشباب والرياضة البرلمانية، وتم الاتفاق على ان يكون نادي الكرخ هو المكان المقترح للقاء وبحسب رغبة جميع الاطراف بأعتبار ان مقر النادي يتوسط مقر إقامة المعنيين باللقاء".

وبين:" لذا تم الاتفاق على أن يعقد اللقاء بحضور عدد من الاندية وليست جميعها لمناقشة بعض فقرات القانون وطرح الآراء التي قد يتم الاستفادة منها وتعديلها قبل التصويت".

وكانت لجنة الشباب والرياضة أعلنت الأسبوع الجاري عن اتمامها للقراءة الثانية لقانون الاندية وتنتظر التصويت على القانون.