آخر الأخبار
انكلترا تفوز على ويلز وتتأهل لدور الـ 16 في كأس العالم بعد معركة كروية.. امريكا تتغلب على إيران في كأس العالم إيران تعزز مخافرها الحدودية في 10 قواطع شرقي العراق "توقف مؤقت" لاستهداف المسيرات الإيرانية مقرات المعارضة شمالي العراق الفتح يتحدث عن زيارة السوداني الى ايران: جاءت نتيجة تداعيات كثيرة

احياء احتفال بمناسبة تدريب 1000 معلم ومدرس بالديوانية

محليات | 6-10-2022, 16:41 |

+A -A

بغداد البوم - بغداد

احيت مديرية تربية الديوانية بالتعاون مع ممثلة اليونسكو، اليوم الخميس، احتفالا باختتام تدريب 1000 معلم ومدرس في المحافظة.

 وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنها "استقبلت ممثلة اليونسكو في العراق و عيادة ذياب خليف مسؤول برامج التربية والتعليم في المنطقة الجنوبية لمنظمة اليونيسيف و لقاء تايه حسون منسق منظمة اليونيسيف في الديوانية وذلك للمشاركة في الحفل الختامي لتدريب 1000 معلم ومدرس من مختلف مدارس المحافظة ضمن مشروع بناء القدرات بالتعليم عن بعد".

وبينت أن "التدريب تم بالتعاون مع وزارة التربية والاتحاد الأوربي واليونيسكو ومنظمة اليونيسيف".

 وأكد مدير عام تربية الديوانية عقيل الجبوري خلال كلمته الترحيبية بالضيوف على: "اهمية تعزيز التعاون من اجل استغلال كل ما هو متاح من إمكانات التعلم والاستفادة من الطرق والتطبيقات الحديثة التي تسهم في رفع مستوى الأداء لدى ملاكاتنا التعليمية والتدريسية والتي ستنعكس على التنوع باستخدام البرامج لإيصال المادة للتلاميذ والطلبة".

 فيما اثنت ممثلة اليونسكو على "التعاون البناء من قبل مديرية التربية و متابعتهم توفير كل متطلبات النجاح واختيار الكوادر المستحقة للتدريب والتطوير".