آخر الأخبار
قائد في الحرس الثوري: كردستان العراق سيدفع الثمن حين نواجه الأميركيين لجنة العلاقات الخارجية تتوعد بملاحقة الجوازات الدبلوماسية وسحبها من "غير المستحقين" البرازيل ترافق سويسرا إلى دور ثمن النهائي الحرس الثوري يسلّم كردستان قائمة بالمطلوبين "على وجه السرعة" استعدادًا لزيارة السوداني.. صلاح الدين "تسابق الزمن" بحملة إعمار في وقت متأخر من الليل

المدفعية الايرانية تعاود قصف قرى قضاء بنجوين في السليمانية

أمن | 6-10-2022, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ السليمانية

عاودت المدفعية الايرنية، اليوم الخميس، قصف قرى مختلفة من قضاء بنجوين في السليمانية.

وذكر مراسل (بغداد اليوم)، أن "المدفعية الايرانية عاودت قصف قرى مختلفة من قضاء بنجوين في السليمانية"، مبيناً أنه "لم يعرف لحد الان اذا كان هنالك أي خسائر".

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، جددت المدفعية الإيرانية، قصفها مناطق سيدكان في محافظة أربيل، مع استمرار هجرة العوائل من القرى الواقعة ضمن حدود الناحية.

وقال مصدر محلي لـ (بغداد اليوم) إن "المدفعية الإيرانية قصفت قرى گواراسايا وقرية كتينة ومنطقة ناوروبار الواقعة في ناحية سيدكان بقضاء سوران في محافظة أربيل".

وأضاف أن "القصف لم يسفر عن سقوط ضحايا، فيما تستمر هجرة العوائل من تلك القرى الى مركز الناحية، بسبب القصف المدفعي المستمر".

هذا واعلن مدير ناحية نالباريز بقضاء بنجوين في السليمانية، هيمن إبراهيم، اليوم الخميس، عن توقف الدوام في المدارس بسبب الغارات التركية الأخيرة.

وقال إبراهيم في تصريحات صحفية تابعتها (بغداد اليوم)، إن "طائرات مسيَّرة تركية شنت غارات جوية قرية بادانه في قضاء بينجوين شرقي السليمانية تحت ذريعة مطاردة مسلحي حزب العمال الكردستاني".

وأضاف أن "المواطنين سمعوا بالقصف أثناء دوامهم الرسمي، واثار الخوف والهلع لدى سكان القرية"، مشيراً الى أنه "تم ايقاف الدوام في المدارس بسبب الغارات التركية".