آخر الأخبار
التجارة تعمل على زيادة مفردات التموينية لفئة وحجبها عن أخرى الاتصالات النيابية تهدد شركات الانترنت في حال عدم تخفيض الاشتراكات الشهرية إيران تنشئ محطة نووية قرب الحدود العراقية - عاجل هل تلجأ بغداد إلى واشنطن لردع انتهاكات أنقرة؟ توجيهات للسوداني من مشروع مستشفى تكريت التعليمي

جماهير الديوانية تتظاهر في بغداد احتجاجا على عدم منح ناديها للرخصة الدولية (صور)

رياضة | 6-10-2022, 12:40 |

+A -A

بغداد اليوم - الديوانية
نظمت جماهير نادي الديوانية، اليوم الخميس، تظاهرة امام وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي لكرة القدم، في بغداد احتجاجا على عدم منح الميناء رخصة المشاركة بالدوري الممتاز العراقي.

وذكر مراسل (بغداد اليوم) ان "جماهير نادي الديوانية، نظمت اليوم، تظاهرة امام وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي لكرة القدم بالعاصمة بغداد".
واضاف ان "التظاهرة تأتي على خلفية عدم منح الميناء رخصة المشاركة بالدوري العراقي الممتاز".

وتوعد مدرب نادي الديوانية، سامر سعيد، أمس الأربعاء، برفع دعوى قضائية على الإتحاد العراقي لكرة القدم بسبب إبعاد النادي عن المشاركة في الدوري العراقي الممتاز.

وقال سعيد في تصريحات صحفية تابعتها (بغداد اليوم): "سأرفع دعوى قضائية على إتحاد الكرة بسبب إبعاد الفريق من المشاركة في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سأفضح اتحاد الكرة بكل أعضائه ورئيسه ونائبيه وسأبوح بكل القضايا التي اعلم بها".
يأتي ذلك، بعد قرار لجنة التراخيص التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، إبعاد الأندية الثلاثة (الميناء، أمانة بغداد، الديوانية) من الدوري الممتاز، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة بين جماهير الأندية وإداراتها.