آخر الأخبار
تسمية قيادي في حزب "الفضيلة" مستشاراً للسوداني اسعار صرف الدولار لهذا اليوم أرقام "صادمة".. تقرير اسرائيلي يكشف تعرض المجندات للاعتداء الجنسي وما هو "أسوأ" انكلترا تفوز على ويلز وتتأهل لدور الـ 16 في كأس العالم بعد معركة كروية.. امريكا تتغلب على إيران في كأس العالم
عاجل
الاعلام الامني: الاطاحة بداعشي في الانبار

المدفعية الايرانية تعاود قصف اهدافها في السليمانية لليوم الرابع على التوالي

أمن | 2-10-2022, 18:49 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

عاودت المدفعية الايرانية قصف مناطق اقليم كردستان لليوم الرابع على التوالي دون معرفة حجم الخسائر المادية والبشرية.

 وقال مصدر أمني في تصريح لـ(بغداد اليوم) إن "المدفعية الايرانية ولليوم الرابع على التوالي استهدفت مناطق جمجمال ضمن السليمانية بذريعة استهداف عناصر المعارضة الكردية الايرانية".

 وأضاف أن "حجم الخسائر غير معروف لغاية الان بسبب استمرار القصف وتصاعد اعمدة الدخان في الموقع المستهدف".

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية احمد الصحاف، قد انتقد ، الموقف الايراني العدواني ضد العراق، مبينا ان طهران تعاني من فوبيا امريكا وقد حولت خلافاتها نحو على الساحة العراقية.

 وقال الصحاف في حوار متلفز تابعته (بغداد اليوم) ان "الحديث عن تنسيق عراقي ايراني بشأن قصف المدنيين في العراق كاذب كون الحكومة لن توافق على ضرب المواطنين العراقيين واستشهادهم وترويعهم وتخريب البنى التحتية وان يتم خرق السيادة بدواعي واهية من ايران".

 واضاف "اننا لن ننسق مع العدوان التركي او الايراني ونرفض ان يتم استخدام العراق ساحة لتصفية الحسابات وسنتجه الى محاسبة اي دولة تنتهك سيادة العراق"