آخر الأخبار
مجلس النواب يرفع جلسته اشتباكات مع داعش في سامراء تعديل "إجباري" في تشكيلة الريال بمواجهة بايرن الليلة كيف يختار السوداني الدول التي يزورها وما هي رسائله؟ موسم الحصاد في ديالى يحقق مفاجئة غير متوقعة: تجاوزنا مرحلة "الاكتفاء الى الفائض"

انقاذ ثلاثة مصابين وانتشال جثث نتيجة حادث في واسط

أمن | 30-09-2022, 16:56 |

+A -A

بغداد اليوم-واسط

 

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، تمكن فرقها من إنقاذ ثلاثة مصابين وانتشال ثلاث جثث نتيجة حادث اصطدام شاحنة وصهريج وعجلة في محافظة واسط.

وقال إعلام الدفاع المدني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "فرق إنقاذ الدفاع المدني هرعت لتنقذ ثلاثة مصابين من عجلة نوع مونيكا خصوصي وهم الاب وطفلين فيما انتشلت جثة الام وطفلة"، مضيفا "كما وانتشلت جثة سائق صهريج بعد حادث اصطدام مروع بين ثلاث مركبات شاحنة وصهريج ومركبة صالون على الطريق الرابط بين بغداد والكوت مركز محافظة واسط". 

وأضاف ان "فرق إنقاذ الدفاع المدني اضطرت الى استخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية لقص حطام المعدن لتنقذ من كان على قيد الحياة اولاً ولانتشال جثث المتوفين ثانيا، مع تأمين نقلهم إلى المستشفى حسب الإجراءات القانونية المتبعة"، مشيرا إلى ان "سبب الحادث يحدد من قبل خبير المرور في القاطع المسؤول لموقع الحادث".