اقتصاد 29-09-2022, 00:33 | --
+A -A


‏بعضهم 5 رواتب.. المالية النيابية: 300 ألف موظف يتسلمون أكثر من راتب

بغداد اليوم - متابعة

كشفت اللجنة المالية النيابية، اليوم الأربعاء، عن تسلم 300 ألف موظف أكثر من راتب، فيما عدت طرح عملة فئة 20 الف دينار خطوة إيجابية. 
وقال عضو اللجنة النائب جمال كوجر في تصريح متلفز إن "الرواتب لن تتوقف لعدم وجود موازنة"، مبينا، أن "الرواتب تصل إلى 70 ترليون دينار وهذا مخالف للمعايير الدولية".
وأضاف كوجر: "نحتاج إلى 10 مليارات دولار شهرياً لتأمين النفقات"، لافتاً إلى أن "300 ألف موظف يتسلمون أكثر من راتب".
وأوضح، أن "بعض الموظفين يتسلمون 5 رواتب".
وبشأن نية البنك المركزي طرح عملة فئة 20 ألف دينار قال كوجر، إنها "خطوة إيجابية".

أهم الاخبار

جدول مواعيد مباريات اليوم وغدا في كأس العالم

بغداد اليوم- متابعة تتواصل منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026 بإقامة 4 مواجهات مرتقبة قد تلعب دورًا حاسمًا في تحديد ملامح التأهل إلى الدور المقبل. وتشهد المجموعة الـ11 مواجهة قوية تجمع البرتغال وأوزبكستان، في وقت تسعى فيه

اليوم, 18:17