آخر الأخبار
الارجنتين تكتسح المكسيك بهدفين من صناعة ميسي في كأس العالم المالية تعلن إتمام إجراءات تمويل رواتب الموظفين لشهر تشرين الثاني الأولوية لسلاح الجو.. خطة عراقية جديدة لتسليح الجيش العراق موعود بيومين من الامطار.. وثقلها على جزئين من البلاد الحكيم يوجه دعوة الى مجلس الوزراء ويتحدث عن السوداني

الكشف عن أبرز الملفات.. قادة الاطار التنسيقي يتجمعون في منزل حمودي

سياسة | 26-09-2022, 16:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ناقش قادة الاطار التنسيقي، في منزل رئيس المجلس الاعلى الاسلامي همام حمودي قبل قليل مستجدات الوضع السياسية وتوحيد الموقف تجاه قبول او رفض استقالة محمد الحلبوسي من رئاسة البرلمان خلال جلسة الخميس.

وقال مصدر سياسي مطلع في حديث لـ (بغداد اليوم) ، ان "قادة الاطار التنسيقي عقدوا قبل قليل، اجتماعا في منزل حمودي، لمناقشة اكمال مناقشات الحوارات بشان تشكيل ائتلاف إدارة الدولة مع القوى السياسية الأخرى السنية والكردية".
وبين ان "قادة الاطار التنسيقي ناقشوا كذلك قضية استقالة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي".
 وتابع ان "الاطار سيكون  له مواقف موحدة من هذه القضية بالقبول الاستقالة او رفضها"، مبينا ان "الاعلان عن الموقف سيكون في اجتماع لاحق لقادة الاطار".
 وقدم رئيس مجلس النواب استقالته بحسب جدول اعمال جلسة الاربعاء والتي تتضمن التصويت على استقالة محمد الحلبوسي ومن ثم التصويت على تسمية النائب الاول الجديد بديلا عن المستقيل حاكم الزاملي.