آخر الأخبار
الاسبوع المقبل وبلا شروط.. جولة ثانية للحوار بين الحزبين الكرديين في اربيل رئيس الجمهورية: من غير المقبول تبرير استمرار ملف النازحين بيان: ملف أزمة الدولار والحلول اللازمة على طاولة اجتماع المالية النيابية والمركزي عودة الوزراء لحكومة كردستان.. الكشف عن كواليس اجتماع اليكتي والبارتي انخفاض مبيعات البنك المركزي الى اقل من 70 مليون دولار

مقتل واصابة 31 شخصا باطلاق نار في مدرسة روسية

عربي ودولي | 26-09-2022, 11:42 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

اعلنت وزارة الداخلية الروسية، اليوم الاثنين، مقتل 11 شخصا بينهم اطفال وإصابة 20 آخرين في حادث إطلاق نار وقع بمدرسة في مدينة إيجيفسك الروسية، وقد انتحر الرجل الذي أطلق النار على المدرسة.

وكان حادث إطلاق نار في المدرسة رقم 88 بمدينة إيجيفسك الروسية، قد وقع صباح اليوم، حيث وردت مكالمات إلى وزارة الداخلية في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت موسكو اليوم الاثنين، 26 سبتمبر، بينما أفاد شهود عيان بسماع أصوات إطلاق نار من مدرسة بشارع بوشكينسكايا، وهروب الناس من المبنى.

وصرح حاكم المنطقة، ألكسندر بريتشالوف، في وقت سابق، بأن إطلاق النار أسفر عن إصابة 3 أشخاص، من بينهم طفلان وحارس أمن، بينما تمكنت مديرة المدرسة مع أحد المراهقين الجرحى من إغلاق نفسها في المكتب. لكن وزارة الداخلية أكدت في بيان أخير لها بمقتل 6 وإصابة عشرين آخرين، وانتحار مطلق النار.