آخر الأخبار
بعد قرار الحكومة بتمليكها.. "غلاء فاحش" يتلاعب باسعار الاراضي والعقارات الزراعية في بغداد قائمة بالأسماء والمناصب.. مجمل التغييرات في مفاصل وزارة الداخلية  تكليف مدير جديد لوكالة استخبارات الداخلية بديلا عن احمد ابو رغيف آلام لا حصر لها.. "ختان البنات" في كردستان.. ضحايا جدد لعادات فرعونية وبرلمان "ضعيف" بغداد وطهران نحو تفعيل اللجنة الاقتصادية المشتركة وتعزيز التعاون الامني

التيار يرد على اعلان التحالف الجديد: لن يتحول الاطار لمحرك لإدارة الدولة

سياسة | 26-09-2022, 01:02 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد
 

رد التيار الصدري عبر القيادي البارز فيه غالب العميري، على اعلان الاطار التنسيقي التوافق لتشكيل تحالف ادارة الدولة، مبينا ان الاطار لن يتحول لمحرك لإدارة البلاد.

 وقال العميري في تغريدة على تويتر تابعتها (بغداد اليوم) "يبقى الاطار اطارا ومن المستحيل ان يصبح محركا"

 

وكان القيادي البارز في تيار الحكمة فادي الشمري قد اعلن، عن توافق القوى السياسية على تشكيل تحالف ادارة الدولة برئاسة الاطار التنسيقي، مبينا ان الاتفاق النهائي جرى قبل قليل.

 وقال الشمري في تغريدة على توتير تابعتها (بغداد اليوم) ان "الاتفاق النهائي على تشكيل تحالف ادارة الدولة بين الاطار التنسيقي والحزبين الكرديين وتحالف  العزم وتحالف  السيادة و  بابليون وتوقيع ورقة الاتفاق السياسي.

وتابع انه "على امل استكمال مشاورات تسمية مرشح رئاسة الجمهورية وتحديد موعد استئناف عمل مجلس النواب العراقي لمهامه الدستورية".