آخر الأخبار
قائمة بالأسماء والمناصب.. مجمل التغييرات في مفاصل وزارة الداخلية  تكليف مدير جديد لوكالة استخبارات الداخلية بديلا عن احمد ابو رغيف آلام لا حصر لها.. "ختان البنات" في كردستان.. ضحايا جدد لعادات فرعونية وبرلمان "ضعيف" بغداد وطهران نحو تفعيل اللجنة الاقتصادية المشتركة وتعزيز التعاون الامني احصائية "صادمة" لأعداد القتلى منذ اندلاع الاحتجاجات في إيران

الغانمي يعلن اطلاق وجبة جديدة من منحة المهجرين العائدين الى مناطقهم

محليات | 22-09-2022, 14:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أعلن وزير الهجرة والمهجرين وكالة عثمان الغانمي، اليوم الخميس، إطلاق وجبة جديدة من منح العودة، والبالغة مليوناً ونصف المليون دينار لكل أسرة عائدة من النزوح إلى مناطق سكناها الأصلية.

وذكرت وزارة الهجرة والمهجرين في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "الغانمي قرر إطلاق وجبة جديدة من منح العودة، والبالغة مليوناً ونصف المليون دينار لكل أسرة عائدة من النزوح إلى مناطق سكناها الأصلية فيما لفت إلى أن الوجبة شملت (3,600) اسرة عائدة من النزوح إلى مناطقها الاصلية".
وبين الغانمي، وفقاً للبيان، أن "هناك جهوداً كبيرة بذلت من أجل إعطاء هذه الأسر استحقاقها وتحسين أوضاعها المعيشية بعد توفر الأموال الكافية لذلك وبحسب الإمكانيات المتاحة"، مؤكداً ان "الوزارة عازمة على توزيع المنحة لجميع الاسر العائدة بعد حصولها التخصيصات المالية".