آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال - عاجل مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

القبض على منفذي جريمة قتل سائق سيارة أجرة في كركوك

أمن | 22-09-2022, 10:13 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك 
اعلنت مديرية شرطة محافظة كركوك، اليوم الخميس، القبض على منفذي جريمة قتل بحق سائق سيارة أجرة.

 وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "بعد حادث أطلاق النار على أحد المواطنين على مقربة من مستشفى أزادي التعليمي أوعز قائد شرطة محافظة كركوك لفريق العمل في مكافحة الاجرام ومركز  شرطة ازادي بكشف ملابسات جريمة القتل بحق شاب لم يتجاوز الثلاثين من عمره، وسرعة القبض على مرتكبها وانتقل فريق العمل وضباط التحقيق الى محل الحادث لجمع المعلومات والادلة الجنائية".
واضافت ان "جهود الفريق اثمرت وخلال فترة وجيزة من جمع للمعلومات ومتابعة حثيثة من قبل قائد الشرطة بالتوصل الى هوية الجناة ومنفذي الجريمة وتم تشخيص محل سكنهم وبعد استدراجهم مع ذويهم تمكن فريق العمل من القبض عليهما بعد اخذ الموافقات الأصولية، وضبط سلاح الجريمة  وتصديق أقول المتهمين بالاعتراف ابتدائياً واتخاذ الإجراءات القانونية لينال جزاءهما".