عربي ودولي 5-09-2022, 21:58 | --
+A -A


بعد قرار "أوبك+".. واشنطن تطالب بالإبقاء على إنتاج النفط مرتفعا

بغداد اليوم – متابعة

طالبت واشنطن بضرورة الإبقاء على إنتاج النفط مرتفعا "لدعم النمو الاقتصادي العالمي"، وذلك بعد أن وافقت مجموعة "أوبك+" على خفض الإمدادات لرفع الأسعار المتراجعة.

وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير في بيان إن الرئيس جو بايدن "كان واضحا بأن إمدادات الطاقة يجب أن تلبي الطلب لدعم النمو الاقتصادي وخفض الأسعار للمستهلكين الأمريكيين، وفي جميع أنحاء العالم".

أهم الاخبار

تقرير جوي عن الموجة الحارة التي تبدأ الاثنين.. الحرارة تتجاوز الـ 50

بغداد اليوم- بغداد توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، يوم الأحد، ( 21 حزيران 2026 )، تفاصيل حالة الطقس في البلاد من الإثنين الى الخميس المقبل، وتسجيل درجة حرارة 50 مْ في محافظات عدة. وذكر تقرير للأنواء الجوية تلقته "بغداد

اليوم, 00:09