آخر الأخبار
انكلترا تفوز على ويلز وتتأهل لدور الـ 16 في كأس العالم بعد معركة كروية.. امريكا تتغلب على إيران في كأس العالم إيران تعزز مخافرها الحدودية في 10 قواطع شرقي العراق "توقف مؤقت" لاستهداف المسيرات الإيرانية مقرات المعارضة شمالي العراق الفتح يتحدث عن زيارة السوداني الى ايران: جاءت نتيجة تداعيات كثيرة

التيار الصدري يتحدث لـ (بغداد اليوم) عن مخطط اقتحام منازل السياسيين والمقار الحكومية

سياسة | 11-08-2022, 12:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

تحدث مصدر في التيار الصدري، اليوم الخميس، عن المخططات والاجندات التي يتم الحديث عنها لاقتحام التيار لمقار حكومية ومنازل السياسيين في المنطقة الخضراء.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إنه "لا توجد في اجندة التظاهرات السلمية في الخضراء اي توجهات لاقتحام او محاصرة منازل ساسة او مقرات حكومية بل الضغط السلمي وفق اليات قانونية في ظل وجود زخم شعبي مؤيدة لخطوات زعيم التيار الصدري في اصلاح العملية السياسية ومكافحة الفساد والدفع صوب تغيرات جوهرية تلبي طموح كل العراقيين".

وأضاف، أن "بعض القوى تروج لشائعات عن وجود توجهات لاقتحام مبان ومنازل ساسة او مقرات حكومية في الخضراء خلال الايام القادمة وهذا الامر عار عن الصحة"، مؤكداً بأن "التظاهرات محددة في اماكنها ولن تتجاوزها في ظل التزام صارم بالتعليمات الصادرة عن الصدر أو وزيره".

هذا وخاطب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في وقت سابق من يوم أمس الأربعاء، مجلس القضاء الأعلى بشأن حل البرلمان، مؤكدا ان حلة لاينحصر بانعقاد المجلس.
وقال الصدر في "تغريدة" له "بتويتر" تابعتها (بغداد اليوم)، إن "القضاء العراقي مطالب بحل مجلس النواب في مدة لا تتجاوز الاسبوع القادم".