آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

حقيقة ترشيح العبادي والعيداني لرئاسة الوزراء باجتماع الإطار يوم أمس

سياسة | 21-06-2022, 10:59 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص
كشف القيادي في الإطار التنسيقي علي الفتلاوي، اليوم الثلاثاء، حقيقة ترشيح رئيس تحالف النصر، حيدر العبادي ومحافظ البصرة، اسعد العيداني لرئاسة الوزراء في اجتماع الاطار التنسيقي يوم امس.
وقال الفتلاوي لـ (بغداد اليوم)، إن "اجتماع قيادات الإطار لم يتطرق الى قضية اختيار رئيس الوزراء بقدر مناقشته للانفتاح على الكتل السياسية واحتوائها لعبور جميع الأزمات وتشكيل حكومة قوية وقادرة على تخطي هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها البلد".
واضاف، أن "مسألة تقديم مرشحين لرئاسة الوزراء من قبل الإطار غير صحيحة وانما يجري التركيز حالياً على فتح قنوات جديدة للتفاهم مع جميع الكتل والشركاء في العملية السياسية".
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس خروج اجتماع الاطار التنسيقي بطرح إسمي اسعد العيداني وحيدر العبادي كمرشحين لمنصب رئاسة الوزراء.