آخر الأخبار
السوداني يزور غدًا الدوحة للمشاركة بمنتدى الامن العالمي مخاوف واطماع الحلبوسي تُضيع استحقاق المكون السني: أحداث البرلمان "مخطط لها"- عاجل جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات وكالة الاستخبارات تطيح بتسعة "إرهابيين" في صلاح الدين الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال على حجاج بين الله الحرام

تجارة الحبوب تباشر بتجهيز المطاحن بالدفعة الاولى من الحصة الثالثة لعدة محافظات

محليات | 20-04-2022, 14:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

 

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن مباشره سايلوات ومواقع الشركة العامة لتجارة الحبوب، بتجهيز المطاحن بالحصص المقررة من خلطة الحنطة المعتمدة للدفعة الاولى من الحصة الثالثة لعام 2022.

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب محمد حنون كريم في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "تنفيذاً لتوجيه وزير التجارة علاء الجبوري، باشرت ملاكاتنا العاملة في السايلوات والمجمعات المخزنية في المثنى والنجف وذي قار وصلاح الدين وواسط وميسان وبابل والديوانية والانبار باطلاق تجهيز الدفعة الاولى من الحصة الثالثة".

واضاف كريم أن "ملاكاتنا في مجمع الخورنق باشرت اليوم بتجهيز مطاحن محافظة النجف، فيما جهز سايلو السماوة مطاحن محافظة المثنى بالحنطة المقررة".

وبين ان "فرع الشركة في واسط جهز مطاحن المحافظة بالحنطة المقررة من موقعي سايلو الصويرة والمجمع المخزني في الكوت، فيما جهز فرع ميسان المطاحن بالحنطة المقررة من خزين الحنطة في مجمع ميسان المخزني".

وتابع أن "الملاكات الفنية في سايلو الناصرية باشرت بتجهيز مطاحن محافظة ذي قار بالحنطة المقررة لرفد السلة الغذائية للحصة الثالثة".