آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

خطوة من باريس لإبعاد بايرن ميونخ عن لاعبيه

رياضة | 19-04-2022, 12:21 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
تحرك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خطوة لتأمين لاعبيه من مطامع مسؤولي بايرن ميونخ الألماني.
 
وذكرت قناة TF1 الفرنسية أن ليوناردو المدير الرياضي لبي إس جي أبلغ اللاعبين الشباب بمنحهم فرصة أكبر في المشاركة بالمباريات بعد حسم لقب الدوري بشكل رسمي.
 
وأضافت أن الإدارة الباريسية تحاول طوال الأشهر الماضية إقناع اللاعبين الشباب بتوقيع عقود طويلة الأجل خاصة الثنائي تشافي سيمونز (18 عاما) والشادايل بيتشيابو (16 عاما).
 
وكشفت أن ليوناردو أخبر "بيتشيابو" أنه سيشارك لأول مرة في الدوري الفرنسي عندما يفوز باريس سان جيرمان باللقب، علما بأن المدافع الشاب شارك في مباراتين بكأس فرنسا.
 
ولفتت إلى أن بي إس جي بهذه الخطوة يحاول إبعاد بايرن ميونخ ولايبزيج عن التفكير في إمكانية ضم اللاعب الشاب، الذي يصنف من أفضل المواهب في خط الدفاع.
 
وتابعت أيضا بأنه إذا التزم ليوناردو بكلمته، فإن سيمونز وبيتشيابو بالإضافة إلى زملائهم الشباب إدوارد ميتشوت (18) والمهاجم إسماعيل الغربي (18) واللاعب ناثان بيتومازالا (19) يمكن أن يشهدوا جميعًا دقائق مهمة خلال الجولات الأخيرة.
 
ويتصدر سان جيرمان جدول الترتيب بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، وذلك قبل 6 جولات من انتهاء جدول المسابقة.