آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

الكاظمي يرأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني ويصدر عدة توجيهات

سياسة | 18-04-2022, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

ترأس رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني، مصدرا عدة توجيهات.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي ترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني، واستمع في مستهل الاجتماع إلى إيجاز أمني تقدّم به الوزراء والقادة الأمنيون، استعرضوا فيه سير العمليات الأمنية التي تتابع الخلايا الإرهابية وفلول تنظيم داعش المندحر، والقضاء على آخر أوكاره".

ووجّه رئيس مجلس الوزراء بحسب البيان "الأجهزة الأمنية المعنية والمكلّفة بالواجبات الميدانية أخذ الحيطة والحذر، ورفع مستوى الجهوزية للرّد السريع، والاستمرار في متابعة زخم العمليات التي أمّنت شهر رمضان المبارك".

كما وجه أيضا بـ"تكثيف الجهد الاستخباري، ومتابعة الجهود الناجحة التي أثمرت عن الإيقاع بالعصابات الإرهابية، وعصابات تداول المخدّرات، وتوجيه ضربات استباقية تحبط كل مخططات الإساءة للأمن والاستقرار التي يعمل عليها الإرهابيون".