آخر الأخبار
المعارضة الكردية تخاطب بغداد: لا تستجيبوا لطلب حكومة كردستان والتوطين مطلبنا - عاجل الين يتراجع بعد ارتفاع عزاه متعاملون لتدخل السلطات الإطاحة بإرهابيين اثنين احدهما ينتمي الى مايسمى "ولاية جنوب بغداد" إيران تفرض عقوبات على شخصيات ومؤسسات أمريكية اليوم.. الأولمبي العراقي يسعى لقطع تذكرة التأهل إلى باريس من محطة إندونيسيا

شرطة ديالى تنفي تفجير مرقد ديني في المحافظة

أمن | 18-04-2022, 11:33 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالي

نفى الناطق الرسمي باسم قيادة شرطة ديالى العميد نهاد محمد حسن، اليوم الاثنين، الانباء التي تناقلتها عدد من وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول تفجير مرقد ديني في المحافظة.

وقال حسن في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إنه "ننفي الانباء التي تداولتها عدد من وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي والتي تفيد بان عصابات داعش شنت هجوماً على قرية زهرة واشتبكت مع القوات الامنية وتتمكنت من تفجير مرقد ديني في المحافظة".

وأضاف ان "تلك الاخبار عارية عن الصحة الغرض منها التأثير في الرأي العام والترويج للفتن جديدة وزعزعة الامن والاستقرار في المحافظة".

وأشار حسن الى ان "قيادة الشرطة ستحتفظ بحقها برفع دعوى قضائية بحق وسائل الاعلام والمروجين للشائعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، موجهاً بضرورة اعتماد الاخبار من مصادرها الرسمية".