آخر الأخبار
السوداني يختتم زيارته إلى محافظة الأنبار ردا على الاعتراضات.. سياسي كردي: مشروع "حسابي" يضم حتى المصارف الاتحادية مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول

نائب برلماني: موسم لاهب.. طالبنا بهذا الإجراء

سياسة | 10-03-2022, 11:54 |

+A -A

بغداد اليوم _ النجف

كشف عضو في مجلس النواب عن محافظة النجف هادي السلامي، اليوم الخميس، عن مطالبة الحكومة ورئاسة الجمهورية باجراءات سريعة وعاجلة قبل حلول موسم الصيف اللاهب.

وقال السلامي لـ (بغداد اليوم)، انه "كان لنا لقاء مع رئيس الجمهورية بحضور وزير الكهرباء وشركات مختصة لمناقشة واقع الكهرباء في النجف".

وأضاف أنه "خلال هذا الإجتماع طالبنا باتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة لمعالجة واقع الكهرباء تحديدا في محافظة النجف التي تعد من أكثر المحافظات لتوافد مئات الوافدين سواء كانوا مواطنين عراقيين او أجانب وبالتالي هذا يزيد الحمل على الطاقة الكهربائية وطالبنا بأخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار".

وأوضح أن "المسؤولون في وزارة الكهرباء والشركات المختصة في الكهرباء قالوا ان لديهم حلول بعضها تكون سريعة وعاجلة".

وتابع السلامي أنه "خاطبنا رئاسة الحكومة ومجلس الوزراء بذات المطالب تجنباً لموسم لاهب قد يلحق أضرار بالمواطنين وقد يولد عدد من المشاكل".