بغداد اليوم - البصرة
أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، عن وصول سبع ناقلات نفطية الى ميناء خور الزبير التخصصي.
وقال عام الموانئ فرحان الفرطوسي في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن شركتنا تعمل ضمن خطة منتظمة تؤمن استقبال رسو الناقلات النفطية والسفن التجارية تبعًا لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر الشلبي التي تحث على تحقيق الارساء الآمن في موانئ الشركة".
وأضاف ان "ارصفة ميناء خور الزبير التخصصي استقبلت 7 ناقلات نفطية 3 محملات بالبانزين لرفد الأسواق المحلية و 4 بحمولات زيت الوقود لتغطية احتياجات المعامل الوطنية وجرت عمليات الارساء والتفريغ بالتعاون والتنسيق بين ادارة الميناء وعمليات الملاحة البحرية ".
بغداد اليوم- متابعة تلعب التفاصيل البسيطة إلى جانب اللوائح المعتمدة في كثير من الأحيان، دورا كبيرا في تحديد مصير الفرق المشاركة في البطولات سواء كانت المجمّعة أو الدوريات المحلية، من خلال التتويج بالألقاب أو الصعود والهبوط والإقصاء، كل حسب نتائجه وما