آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

مجلس الخدمة يوجه مخاطبة لهيئة التقاعد

محليات | 24-02-2022, 18:46 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

خاطب مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الخميس، يخاطب هيئة التقاعد لغرض التقاطع الوظيفي للاوائل من اجل استكمال بياناتهم.

وذكر المجلس في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "خاطب بكتاب رسمي اليوم هيئة التقاعد الوطنية لغرض مقاطعة اسماء الخريجين الثلاث الأوائل للسنوات من (2003_ 2020)".

وأضاف البيان: "تضمن الكتاب المرسل إلى الهيئة بيانات الخريجين الثلاثة الأوائل والمشمولين بقانون (67) لسنة 2017 للجامعات والمعاهد الحكومية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لغرض مقاطعة بيانات اسماء الخريجين لمعرفة من تم تعيينه في السنوات السابقة من عدمه، ومن خلال التواصل مع دائرة التنسيق والمتابعة مع الوزرات والجهات الحكومية في المجلس".

 

وأشارة إلى أن "البيانات ارسلت نسخة منها إلى ديوان الرقابة المالية، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومؤسسة الشهداء، ومؤسسة السجناء السياسين لغرض استكمال اجراءات مقاطعة البيانات وإرسالها إلى المجلس".

ادناه نص الوثيقة: