آخر الأخبار
السوداني يوجّه بتعديل ملاك منصب قائد العمليات في الجيش العراقي - عاجل مع بداية الصيف.. خدمات سيئة ودوامة أزمات تعصف بالمواطن في كردستان - عاجل تلكؤ مشاريع القرنة.. مجلس البصرة يقول كلمته: لن نقبل بالشركات غير الرصينة جنايات كربلاء: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات صفقة هي "الأفضل" لانهاء حرب غزة.. قبولها بات وشيكا

ادارة المنتخب توضح حقيقة استدعاء لاعبين جدد للفريق

رياضة | 21-02-2022, 19:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اوضحت ادارة المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، حقيقة استدعاء لاعبين جدد الى المنتخب الوطني.

 

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب محمد عماد في حديث لـ(بغداد اليوم): "لاصحة للأنباء المتداولة عن استدعاء اللاعب جستن ميرام من الدوري الاميركي او اي لاعب اخر".

 

واضاف ان "مدرب المنتخب عبد الغني شهد لديه رؤية فنية وإدارية عن جميع لاعبي المنتخب"، مبينا انه "سيعلن قائمته النهائية لمباراتي الإمارات و سوريا بتصفيات كأس العالم قبل توقف الدوري في العاشر من شهر آذار المقبل".

 

ولفت الى ان "الكادر التدريبي للمنتخب الان بحالة متابعة تفصيلية لجميع مباريات الدوري و حضور مدرب شهد لمباراة أربيل و الشرطة خير مثال على ذلك للوصول إلى قائمة المنتخب المثالية التي ستواجه الإمارات و سوريا".

 

ويحتل منتخبنا المركز الخامس بمجموعته في التصفيات المونديالية و وبحاجة للفوز بالمباراتين المقبلتين للحصول على بطاقة الملحق عن مجموعته.