آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

لقاء بين الصدر وقاآني في الحنانة

سياسة | 8-02-2022, 19:10 |

+A -A

بغداد اليوم-النجف

 

استقبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، قائد فيلق القدس الإيراني إسماعيل قاآني في منزله بالحنانة.

وقال مكتب الصدر الخاص في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم) ان "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يستقبل  قائد فيلق القدس الإيراني إسماعيل قاآني في الحنانة بمحافظة النجف الأشرف".

هذا وكشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الاثنين، عن قيام قائد فيلق القدس الايراني اسماعيل قاآني، اجتماعات مكثفة في العاصمة العراقية بغداد من أجل حل الأزمة السياسية، التي تخص تشكيل الحكومة الجديدة.
وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم) ان "قائد فيلق القدس الايراني اسماعيل قاآني، بتواجد منذ يومين في العاصمة بغداد، وجرى خلال هذا الوقت عقد اجتماعات مكثفة مع قيادات قوى الاطار التنسيقي، من أجل حل الأزمة السياسية، التي تخص تشكيل الحكومة الجديدة".
وبين المصدر ان "قاآني، حتى اللحظة متواجد في العاصمة بغداد، وهو مستمر في عقد اجتماعاته، والساعات المقبلة، سوف تشهد عقده اجتماعات مع قوى سياسية خارج الاطار التنسيقي".