آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

بالفيديو.. فوضى “النفط الابيض" في ديالى

محليات | 3-02-2022, 10:59 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى 
وثقت كاميرا احد المواطنيين فوضى عمليات توزيع مادة النفط الابيض في احدى المحطات الرئيسية قرب قضاء المقدادية شمال شرق ديالى في صورة تعبر عن ازمة كبيرة لمادة التدفئة مع برودة الاجواء.
واكد المواطن سعد قاسم موظف متقاعد في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان" دائرة المنتوجات النفطية فشلت في خطة التوزيع وخلقت ازمة كبيرة تضرب اغلب مناطق ديالى دون استثناء متسائلا هل يقبل المسؤولين ان تمضي عوائلهم ساعات امام المحطات من اجل 100 لتر".
واضاف ،انه" مادامت البلاد تدار بالمحاصصة سنبقى في ازمة الى ما لانهاية مؤكدا بان صمت الساسة والمسؤولين يبرر الفساد والمعاناة".
 اما جليل حسن مهندس زراعي فقد اشار الى ان" هناك شحة في النفط الابيض في المحطات الحكومية لكن متوفر في السوق السوداء  وباسعار تصل الى 16 الف دينار لكل 20 لتر".
واضاف حسن،ان" ازمة النفط الحالية انعشت السوق السوداءواسهمت في ملا جيوب الفاسدين الذين يهربون المادة لبيعها باسعار مضاعفة".