آخر الأخبار
الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من عملية "الارياف المحررة".. تشمل 9 مناطق أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ

اخماد حريق مخزن للبلاستك في البصرة

أمن | 3-02-2022, 09:02 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

تمكنت فرق الدفاع المدني فجر اليوم الخميس، من السيطرة واخماد حريق كبير اندلع داخل مخزن للمواد البلاستكية المنزلية مشيد من الواح الچينكو في محافظة البصرة.

وقالت المديرية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "فرقها تمكنت من السيطرة على حريقاً كبيراً اندلع داخل مخزن للمواد البلاستكية المنزلية مشيد من الواح الچينكو قرب جامع الگواز في مركز محافظة البصرة".

وأضافت ان "فرقها طوقت النيران المشتعلة بعد ان استنفرت ودفعت بالعديد من عجلات الاطفاء من المراكز القريبة لموقع الحادث وابعدت خطر انتشار الحريق ثم اقتحمت المخزن وصولاً الى قلب النار واخمدت وانهت الحادث دون تسجيل اصابات أو خسائر بشرية مع تحجيم الاضرار المادية".

 يذكر ان المخزن مخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني من حيث استخدام الواح الچينكو في تشييد المخازن، وعلى أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية لمعرفة أسباب اندلاع الحريق بادئ الامر .