آخر الأخبار
الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب

محافظة عراقية تسجل مؤشرين خطيرين حول" كورونا" خلال 24 ساعة

محليات | 11-01-2022, 13:56 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 اعلنت دائرة صحة ديالى، الثلاثاء، عن تسجيل اعلى معدل يومي للاصابات بفيروس كورونا خلال العام الجاري.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان" الفرقة الصحية في ديالى سجلت 24 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا وهو اعلى معدل خلال العام الجاري لافتا الى انه تم تسجيل حالة وفاة هي الثانية خلال الساعات 24 الماضية والثالثة خلال العام الجاري".

واضاف العزاوي،ان" ارتفاع معدلات الاصابة بشكل لافت وتسجيل حالتي وفاة خلال 24 ساعة مؤشرين خطيرين يجب الانتباه لهما من قبل الراي العام في ديالى والاقبال على اخذ اللقاحات من خلال المنافذ الصحية خاصة مع تسجيل اصابات بمتحور اوميكرون في اكثر من محافظة عراقية مؤخرا".

واشار الى ان" ديالى لم تتجاوز خطر كورونا وارتفاع الاصابات وارد جدا لاننا نتعامل مع فيروس بمتحوراته المتعددة مؤكدا بان الحل الامثل هو باخذ جرعات اللقاحات لتفادي تداعيات انتشار الوباء وخسارة المزيد من الارواح".