آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

هذا ما سنفعله للقوات الأمنية.. تعليق من قيادي بالفصائل بشأن انتشار فيديوهات قبيل قرار المحكمة

سياسة | 26-12-2021, 21:10 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

علق القيادي في عصائب اهل الحق سعد السعدي، اليوم الاحد، عن الفيديوهات التي نشرت بشأن توجه قوة للعاصمة بغداد قبيل قرار المحكمة الاتحادية بقبول او رد نتائج الانتخابات.

وقال سعدي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "من يقف على ابواب الخضراء من المتظاهرين لن ينجروا للمواجهة مع القوات الأمنية ومع اي طرف اخر".

وأضاف: "كيف من يحمي الدولة يروج لاقتحامها او اضعافها"، مبينا ان "مايشاع هو غايات خارجية وداخلية لإظهار ان وضع العراق غير مستقر وهذا الأمر لن نسمح به وسنعمل على حفظ هيبة الدولة وكيناها ولا يوجد أي تحرك لأي قوة قبيل عقد المحكمة الاتحادية لجلستها غدا حول قرارها بشأن نتائج الانتخابات".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات واخبار وصور لآليات من الحشد الشعبي تصل العاصمة بغداد قيل انها للتمركز قرب المنطقة الخضراء قبل ساعات من عقد المحكمة الاتحادية لجلستها الخاصة بالمصادقة على نتائج الانتخابات او صدور قرار اخر.