آخر الأخبار
البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا

الاتحاد الإنجليزي يتخذ قرارًا حاسمًا لتخفيف جدول مباريات أندية البريميرليج

رياضة | 20-12-2021, 22:01 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اتخذت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قرارًا حاسمًا بشأن احتمالية تأجيل الجولة الـ20 بالكامل من مسابقة البريميرليج بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

وبحسب معلومات شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية، فقد قررت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الحفاظ على الجدول الزمني لمباريات البريميرليج وكأس الكاراباو كما هو مخطط لها، حيثما أمكن ذلك، وعدم تأجيل مباريات الجولة الـ20، رغم تفشي وباء فيروس كورونا في العديد من الأندية.

وقد تم تأجيل ست مباريات من أصل 10 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع، نظرًا لأن سلسلة من الأندية سجلت حالات إيجابية عديدة بفيروس كورونا، مما جعلها غير قادرة على اللعب في هذه الجولة.

في غضون ذلك، ألغى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مباريات الإعادة من الدور الثالث والرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، لتخفيف جدول مباريات الأندية المزدحم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

شعرت بعض فرق الدوري الإنجليزي الممتاز أنه يجب عليها الاستمرار في اللعب حيثما أمكن ذلك لأنه لا يوجد ضمان بتحسن الوضع إذا توقفت، بينما ترى بعض الأندية الآخرى أنه كان يجب تأجيل الجولة التالية من المباريات.

من المقرر أن تلعب معظم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات بين فترة البوكسينج داي و2 يناير، وعلى الرغم من قرار الاستمرار كما هو مخطط، هناك مخاوف من تأجيل المزيد من المباريات بسبب ارتفاع حالات فيروس كورونا.