آخر الأخبار
تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل الدفاع التركية تعلن تحييد 32 عنصرًا من "PKK " شمالي العراق الحكيم: العراق عانى سابقًا من الفهم الخاطئ للمعادلة وطبيعة الديمقراطية الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار اعمام من تربية الكرخ الاولى بشأن النشر والظهور الاعلامي لموظفيها.. وثيقة

الرئيس بوتين يكشف عن عمله كسائق تاكسي بعد انهيار الاتحاد السوفيتي!

تقارير مترجمة | 13-12-2021, 22:02 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة ياسمين الشافي

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، في مقابلة متلفزة ،اليوم الاثنين ، عن عمله كسائق تاكسي لتغطية نفقاته في أعقاب انهيار الاتحاد السوفيتي.

وقال بوتين في المقابلة التي نشرها موقع " daily mail” الامريكي ترجمته (بغداد اليوم ) انه " انهيار الاتحاد السوفيتي تسبب في صعوبات اقتصادية في جميع أنحاء البلاد ،مما أجبر العديد من الروس على البحث عن طرق جديدة وبديلة لكسب لقمة العيش"

وتابع: "كان علي أحيانًا كسب أموال إضافية، أعني ، كسب المزيد من المال بالسيارة ، كسائق خاص"

واضاف "من غير السار التحدث عن ذلك ، لكن للأسف كان هذا هو الحال"

ولفت الى انه "سيارات الأجرة كانت نادرة في روسيا ،والعديد من الأفراد يقودونها لكسب لقمة العيش - حتى أن بعضهم استخدم سيارات العمل مثل سيارات الإسعاف"

وفي حديثه عن تفكك الدولة عام 1991 وصف بوتين ذلك بأنه "انهيار روسيا التاريخية". موضحاً "لقد كان تفككًا لروسيا التاريخية تحت اسم الاتحاد السوفيتي".من المعروف أن الرجل القوي الروسي يرى في الانهيار "مأساة وطنية" ، وقد تثير هذه التصريحات المزيد من التكهنات حول نيته تجاه أوكرانيا.

ووصف انهيار الاتحاد السوفيتي بأنه "أعظم كارثة جيوسياسية في القرن العشرين".

كانت روسيا مركز الاتحاد السوفيتي الذي توسع ليشمل 15 جمهورية ، تمتد من دول البلطيق في الغرب إلى آسيا الوسطى. عندما انهارت ، أصبحت روسيا الدولة المستقلة كما هي اليوم.