آخر الأخبار
لأول مرة منذ نصف قرن.. ضوء اخضر من السوداني لانشاء مدينة بين بغداد وديالى - عاجل 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة انخفاض سعر صرف الدولار في بغداد صادق عطية يوضح اسباب "منعه" من نشر الحالة الجوية

الصحة تصدر بياناً يخص الدراسات الأولية والعليا لمنتسبيها

محليات | 12-12-2021, 19:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أصدرت وزارة الصحة، اليوم الاحد، بياناً يخص الدراسات الأولية والعليا لمنتسبيها.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنها "فتحت باب التقديم للدراسات الاولية ( الصباحية والمسائية) للعام الدراسي 2021-2022".

وقال مدير عام دائرة التخطيط وتنمية الموارد، زامل العريبي، بحسب البيان، إنه "بأمكان الراغبين لاكمال دراستهم من منتسبي دوائر الصحة في بغداد والمحافظات تقديم طلباتهم للحصول على الاجازة الدراسية للدراسة الصباحية وعدم الممانعة للدراسة المسائية وحسب احتياج دوائرهم".

وأضاف أنه "يتم تزويد دائرة التخطيط وتنمية الموارد في الوزارة بطلبات الراغبين عن طريق البوابة الالكترونية في شعبة الدراسات قسم تطوير القوى العاملة".

وأوضح أن "اخر موعد لاستلام الطلبات في دوائرهم هو يوم الاحد المصادف 30/1/2022"، مبينا أن "التقديم للدراسة الاولية يكون حسب العنوان الوظيفي ونوع الدراسة".

وتابع: "يكون اخر موعد لاستلام الطلبات من الدوائر عن طريق البوابة الالكترونية هو يوم الاحد 30/1/2022 قبل نهاية الدوام الرسمي وحسب السياقات والضوابط المعتمدة والخاصة بالتقديم للدراسات الاولية على ان تتحمل الدائرة المعنية المسؤولية".