آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

يويفا" يلغي مباراة توتنهام ورين بدوري المؤتمر الأوروبي

رياضة | 11-12-2021, 18:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم السبت، أنه قرر عدم إقامة المباراة بين توتنهام هوتسبير اللندني وستاد رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي للعبة الشعبية، والتي كان من المقرر إقامتها نهاية الأسبوع الماضي قبل تأجيلها بسبب تفشي العدوى بفيروس كورونا في صفوف الفريق الإنجليزي.

وأشار يويفا إلى أنه حاول البحث عن حل للموقف عن طريق تحديد موعد جديد للمباراة التي كان من المقرر إقامتها في لندن الخميس الماضي، ومن ثم اتمام مباريات دور المجموعات.

وأوضح الاتحاد القاري أنه "للأسف ورغم كل الجهود لم يتسن التوصل لحل يرضي الناديين".

وأضاف الاتحاد: "ونتيجة لذلك تقرر إلغاء المباراة وعدم إقامتها وإحالة القضية إلى الجهة المسؤولة عن الانضباط والقيم في يويفا من أجل اتخاذ قرار طبقاً للوائح البطولة".

من جهته، قال توتنهام يوم الأربعاء إن "المباراة ألغيت بعد أن أكد مدربه أنطونيو كونتي في وقت سابق وجود 13 حالة إصابة بينهم ثمانية لاعبين وخمسة من أعضاء الجهاز المعاون".

وفي وقت لاحق يوم الأربعاء، انتقد رين هذا القرار قائلاً إن "توتنهام اتخذه منفرداً وإنه يملك حق الطعن".

ولنفس السبب تأجلت مباراة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه أمام برايتون آند هوف ألبيون والتي كانت مقررة الأحد.