آخر الأخبار
محكمة تحقيق الكرخ تقرر توقيف "ام فهد" يومين على ذمة التحقيق المالية النيابية تدعو الى الاسراع في ارسال قانون موازنة 2023 الخارجية تنفي زيارة بومبيو الى العراق في 2017 وعدم لقاء العبادي ارتفاع جديد لأسعار صرف الدولار في بغداد.. ومداهمة لبورصتي الكفاح والحارثية الكشف عن ضحايا الضربة الجوية على الحدود العراقية- السورية

تحالف الفتح: التقرير الحكومي بشأن محاولة اغتيال الكاظمي "استخفاف بعقول العراقيين"

تصريح خاص | 30-11-2021, 15:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
أكد عضو تحالف الفتح مختار الموسوي، اليوم الثلاثاء، أن التقرير الحكومي بشأن استهداف منزل الكاظمي لم يكشف عن معلومات جديدة بشأن الحادثة فيما اشار إلى انه استخفاف بعقول العراقين.
وقال الموسوي في تصريح لـ (بغداد اليوم)، إن "رئيس الوزراء كان دائماً ما يصرح بانه يعرف الجهة التي استهدفت منزله ولكن حينما تم نشر التقرير لم يكشف عن اي تفاصيل جديدة "مشيراً إلى أن "هذا التقرير يعتبر استخفاف يعتبر استخافا بعقول العراقيي
وأضاف، أن "التقرير الذي تم نشره يثبت ان الحادثة هي مجرد فبركة اعلامية لحصول الكاظمي على مزيد من الدعم الداخلي والخارجي".
وتابع الموسوي، أن "الكاظمي لو كان يعرف الجهة الذي يدعي  انها استهدفته لماذا لم يعلن عنها "مؤكدا ان "جميع القوى السياسية تساند رئيس الوزراء في حال كشف عن المنفذين".